معـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاك يا الخضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراء
بكل ريحه الفل والياسمين والورد والزهور
وبكل ما اجتمع المسك والريحان والعود والعنبر
بعدد مانبت الشجر والورود والزهور
وبعدد ما طلع القمر
وبعدد مانور البدر
مرحبا بك بين زهور الابداع ...ورحيق الاخوه .. وشهد المحبه
عبر بوابه الصداقه والمحبه والاخوه

في منتدي معاك يا الخضراء

معـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاك يا الخضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراء

معـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاك يا الخضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراء
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 "قهرتم بطل افريقيا مرتين وبامكانكم الفوز على أي منتخب"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماجيك
مدير
مدير
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 130
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 22/12/2009
العمر : 24
الموقع الموقع : http://make-k.ahlamontada.com
العمل/الترفيه رياضى

مُساهمةموضوع: "قهرتم بطل افريقيا مرتين وبامكانكم الفوز على أي منتخب"   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 10:49 am

أكد مدرب المنتخب الوطني رابح سعدان في الاجتماع الذي جمعه باللاعبين ليلة أول أمس بمقر تربص الخضر، إنه لن يضغط عليهم بمطالبتهم بالتتويج بكأس إفريقيا.
وقالت مصادرنا إن سعدان قال في اجتماع عقد مباشرة بعد تناول وجبة العشاء ليلة أول أمس: "لن أطالبكم بالتتويج بكأس إفريقيا لكنني أتمنى أن تبذلوا كل ما بوسعكم من اجل مواصلة تألقكم وتأكيد مسيرتكم الجيدة في التصفيات المؤهلة".

"أقصيتم بطل إفريقيا وبإمكانكم التفوق على أي منتخب"
وطالب سعدان -حسب نفس المصادر- من لاعبيه الفوز بجميع المباريات في كأس إفريقيا: "لن أقول لكم فوزوا بكأس إفريقيا، لكننا سنلعب مباراة بمباراة وهدفنا هو الفوز بكل اللقاءات".
وأكد سعدان للاعبيه أنهم قادرون على الفوز على كل المنتخبات الإفريقية حيث اكد: "في التصفيات المؤهلة للمونديال أقصيتم بطل إفريقيا المنتخب المصري وأعتقد بأنكم قادرون على الفوز أمام أي منتخب إفريقي في الفترة المقبلة شرط أن تجتهدوا وتواصلوا عملكم".

"الشعب الجزائري كله في انتظاركم"
ولعب رابح سعدان على الوتر الحساس للاعبيه عندما بدأ يتحدث عن ما ينتظره الشعب الجزائري حيث قال للاعبين بالحرف الواحد: "الشعب الجزائري كله ينتظركم في أنغولا وأتمنى أن لا تخيبوه، خاصة وأنه كان عاملا مهما في تألقكم في الفترة الأخيرة". وأضاف: "عليكم أن تتذكروا الاستقبال الأسطوري الذي حظيتهم به بعد العودة من السودان قبل أي لقاء تلعبونه في انغولا".

"لا يهم من يلعب بل المهم تحقيق الانتصارات"
وطلب سعدان من لاعبيه عدم مناقشة قراراته المتعلقة بالتشكيلة حيث كان صارما في كلامه و أكد: "لا أريد أن أسمع أي لاعب يتحدث عن اختياراتي التكتيكية، فاللاعب مهمته تقديم كل ما لديه داخل المستطيل الأخضر وكفى". وأضاف: "ليس هناك أي لاعب أساسي وآخر احتياطي، فكلكم سواسية وعليكم أن تدركوا أن مصلحة البلاد فوق مصلحة أي لاعب في المنتخب".

"الفاف وفرت الإمكانات وعليكم أن تكونوا رجالا"
وقال سعدان، حسب مصادرنا التي كانت حاضرة في الاجتماع "الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وعلى رأسها محمد روراوة وفرت كل الإمكانات التي تسمح لنا بالتألق وعليكم أن تكونوا في المستوى". وأضاف "لن أحدثكم عن العلاوات لأن ذلك ليس من صلاحياتي، لكنني أعتقد بأن كل لاعب سينال حقه، وكل شيء سيكون واضحا بعد التحاق روراوة بالمعسكر".

"من لا يريد التنقل إلى أنغولا سأعفيه"
وطلب سعدان من لاعبيه تأكيد حماسهم في التنقل للدفاع على الأوان الوطنية في انغولا حيث قال: "من لا يريد التنقل إلى انغولا فليخبرني بذلك وسأعفيه من السفر فأنا لن اضغط على أي لاعب من أجل ارتداء القميص الجزائري". وأضاف: "كنا عائلة واحدة في مصر والسودان، والحمد لله كلكم لاعبون ممتازون وأتمنى أن تتواصل أواصر الأخوة بيننا، وأن نصل إلى الهدف المنشود".

"ستجدون الأنصار في استقبالكم بلواندا"
وكشف رابح سعدان للاعبيه بأنهم سيجدون عددا لا بأس به من الأنصار الجزائريين في استقبالهم بلواندا حيث قال "لن تجدوا نفس الأعداد من الجماهير التي وجدتموها في السودان في لواندا، لكنكم ستجدون عددا محترما قد يفوق الثلاثة آلاف وهو ما سيمنحكم قوة كبيرة إن شاء الله".

"ليس من حق أي لاعب أن يرفض لحسن"
ولام رابح سعدان اللاعبين الذين صرحوا في وسائل الإعلام وأكدوا رفضهم للاعب مهدي لحسن حيث قال: "لا أدري كيف بلاعبين محترفين يقعون في الفخ ويدلون بتصريحات للصحافة الوطنية يرفضون فيها مجيء مهدي لحسن، على هؤلاء أن يخبروني من سيلعب مستقبلا وعلي أن أستشيرهم إذن قبل أي لقاء". وأضاف: "أنا الوحيد الذي يخول له القانون أن يرفض أو يطلب أي لاعب مهما كان، وأتمنى أن ينتهي عهد التصريحات النارية لأن القانون الداخلي الجديد للمنتخب فيه عقوبات قاسية".

"على الجميع احترام القانون الداخلي"
وقال سعدان إنه سيوزع قانونا داخليا على اللاعبين لمعرفة حقوقهم وواجباتهم والنقاط التي يجب التحفظ عليها.
ومن بين النقاط التي يركز فيها القانون الداخلي الجديد توجد نقطة التصريحات الإعلامية التي ستضبط مستقبلا، كما يتحدث هذا القانون عن كيفية تعامل اللاعبين في عملية السبونسورينغ والإشهار للمنتخب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://make-k.ahlamontada.com
 
"قهرتم بطل افريقيا مرتين وبامكانكم الفوز على أي منتخب"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الفارو نيغريدو :" بمكاننا ان نقف في وجة برشلونة , كما فعلنا في عديد المرات "
» نجوم الخضر يقفون إلي جانب شادلي لرد الاعتبار أمام القضاء شادلي " بوقرة وبلحاج اتصلا بي للاطمئنان علي.. ورفعا من معنوياتي "
» يستنفذ عقوبته ضد ليبيا فوزي شاوشي: "خبر أسعدني ويسعد كل الجزائريين ويحملني مسؤولية أكبر"
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاك يا الخضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراء :: `·.¸¸.·¯`··._.· (أقسـام الريـاضة البدنيــة ) ·._.··`¯·.¸¸.·` :: منتدى الرياضـة الجزائريــة-
انتقل الى: